404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 2 فبراير 2017

    ضابط سابق يترك البحرية و كل شيء للعيش في الغابة بعيدا عن الحضارة

     ضابط سابق يترك البحرية و كل شيء للعيش في الغابة بعيدا عن الحضارة

    ضابط سابق يترك البحرية و كل شيء للعيش في الغابة بعيدا عن الحضارة


    قضى ميك دودج  Mick Dodge ال 25  سنة الماضية بعيدا عن الحضارة والمدينة, واختارت بدلا منها أن يعيش في الغابات الممطرة,ميك دودج Mick Dodge هو أحد جنود مشاة البحرية السابق، وقال انه استقال من منصبه كامسؤل عن إصلاح  الماكينات الصناعية الحربية لتحقيق حلمه للعيش فى الغابة و الطبيعة.


     ضابط سابق يترك البحرية, يترك  كل شيء للعيش في الغابة , بعيداعن الحضارة

    ولد مايك في ولاية  فى واشنطن Washington، وعندما كان شابا كان من هواة  اللياقة البدنية  والمشى , وهذا بسبب تأثير والده علية ,فهو حتى اليوم،يعشق الطبيعة، ولا يمتنع عن ممارسة الرياضة،  وقد تعود منذ الغر صنع بعض الأدوات التي بنيت مع الصخور، والأعناب والحبال لمساعدة فى الرياضة والتسلق.

    ميك دودج Mick Dodge


    على الرغم من أنه أبتعد  عن الحضارة والمدينة ,مايك Mick Dodge الان يبلغ من العمر أثنين وستين سنة، وقال Mick Dodge انه لا يمانع اتصال مع الأشخاص,و غالبا ما يجتمع مع الصحفيين أو الأشخاص اللذين يريدون أن يتعلموا منه, وأيضآ الاشخاص.

    اللذين يريودون التواصل معة ومع الطبيعة.


     وغالبا ما بعض الاشخاص يتحدثون عنة كثيرأ : على سبيل المثال، العديد من الاشخاص وبالاخص "الطلاب" وهم اشخاص يحبون أكل الخضروات فقط فهم نباتيين, وأنهام قالوا أن Mick Dodge أيضآ نباتيآ، أن أكل النباتات فقط يعتبر جزء أساسي للأشخاص الذين يعيشون في الطبيعة.
    وغالبا في موسم الأمطارMick Dodge   يقوم بأرتداء الملابس المصنعة من الألياف الاصطناعية  التى تساعدة على بقاء ملابسة جافة، " ويقول Mick Dodge  فن العيش هنا هو فن البقاء  عند نزول المطر وتكون ملابسك  جافة".

     كما يوضح Mick Dodge .أن الشئ الوحيد الذى لا يستطيع العيش بدونة هو البسكوت بالشوكولاته  الكوكيز: " حيث جعلت منى جدتي مدمنين لهذا النوع ،" يمزح ويضحك *-*.

    شاهد الفيدو من هنا



    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : crypto

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طرائف وعجائب فى العالم