404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 2 فبراير 2017

    رسم العين على مؤخرة الأبقار- تعرف على السبب لماذا شئ لا يصدق

      رسم العين على مؤخرة الأبقار- تعرف على السبب لماذا شئ لا يصدق

    رسم العين على مؤخرة الأبقار- تعرف على السبب لماذا شئ لا يصدق

    قد يبدو فكرة سخيفة، لكنها في الحقيقة حل بسيط وعبقري,  وجدت من قبل مجموعة من الباحثين  فكرة جديدة لمنع الاسود مهاجمة الأبقار في أفريقيا.

      رسم العين, مؤخرة الأبقار

     رسم العين على مؤخرة الأبقار. 



     هذه الدراسة نشأت لحل هذة المشكلة الخطيرة,  في الواقع أن الأسود غالبا ما تهاجم البقر وايضآ افراد المزارعين، فثقد توصلوا  الباحثون الى فكرة للدفاع عن نفسهم وأيضآ الابقار، والتي هي الآن في خطر الانقراض, فى الحقيقة أن هذة المنطقة المحمية هي أمنطقة صغيرة جدآ، لذالك سهل جدآ أن الأسود تأتي في كثير من الأحيان وتهاجم البشر وأيضآ الحيونات.


    لهذا السبب كثير من الباحثين قاموا بعمل بحوث عن وسيلة  تسمح الأسود والمزارعين على التعايش مع بعضهم , ويبدو أنة وجدوا الحل  الصحيح .


    قد وجد  الحل الدكتور نيل الأردن،Neil Jordan, باحث فى مركز للعلوم النظام الإيكولوجي في جامعة نيو ساوث ويلز.  أنة قام برسم العين على مؤخرات الأبقار.
    أنها فكرة بسيطة جدا لتبدو سخيفة، ولكن لديها أسس متين جدا. 

    رسم العين على مؤخرة الأبقار لماذا

    أوضحت الدراسات أن رسم العين على مؤخرة الأبقار تفيد فى أن الأسد الذى يريد أن يهاجم الابقار عند محاولتة للهجوم يعتقد أنة تم كشفة ,ورؤيتة . وقد تم تحديده، ومن هنا الاسد ليس لدية القدرة على مهاجمة فريسة للهجوم , لانة تعود أن يهجم فى مفاجأة. التجارب وأسفرت على.

    اسفرت تجارب رسم العين على مؤخرة الأبقار الى الآن عن نتائج مشجعة، ويبدو أنها استراتيجية فعالة في الواقع وناجحة.
    وعلاوة على ذلك لخداع الحيوانات وجعلهم يعتقدون أنهم قد تم اكتشافها .

    فكرة رسم العين على مؤخرة الأبقار من أين أتت

    فكرة رسم العين على مؤخرة الأبقار هى من مثال الكلاسيكي في الطبيعة هو الفراشات، أو بالأخص أجنحة  الفرشات ,التى ترى العين فى أعلى الجناحين، وأيضآ أعتدموا على الفكرة  الحطابين الهنود، والذين يعملون في الغابات بلبس قناع خلف رؤوسهم لحماية أنفسهم من النمور.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : crypto

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طرائف وعجائب فى العالم